لكل السوريين

“ميول جنسية تجاه الأطفال”.. حلاق يغتصب طفل قاصر في العاصمة دمشق

دمشق/ روزا الأبيض

أقدم رجل على اغتصاب طفل قاصر في منطقة القزاز بدمشق، وجرت العملية بحسب ما ذكرت مراسلتنا في دمشق بالاشتراك بين الرجل الذي يعمل حلاقا وصديقه.

وبحسب صحيفة “صاحبة الجلالة”، أن الأب كان يصطحب ابنه لمحل حلاقة لصديق له، إلا أنه وجده مغلقاً وبعد الاتصال به أخبره أنه مسافر، مما جعل الطفل يقع ضحية اعتداء جنسي من قبل مهووسين بالشذوذ الجنسي.

حيث قام الأب بعد معرفته بسفر صديقه بالعودة إلى الحي الذي يسكن فيه بمنطقة “القزاز” حيث وجد محلاً للحلاقة قرب مكان سكنه، ولإن المحل كان مزدحماً طلب صاحب المحل من الأب أن يعود بعد عدة ساعات، ليقوم والد الطفل بإرساله إلى الحلاق بعد مرور ساعات باعتباره قريباً من المنزل.

وبعد عودة الطفل إلى المنزل، لاحظت والدته أنه تم قص شعره، إلا أن الطفل لم يكن على طبيعته ولم يخبرها بشيء.

وبينما كانت والدة الطفل تضع الألبسة في الغسالة شاهدت آثار غريبة على ملابس ابنها وأخبرت زوجها حيث سأل ابنه عنها، ليبدأ الطفل بالبكاء والارتجاف من الخوف، ثم أخبر والده أن الحلاق قام بإدخاله لغرفة صغيرة بحجة غسل رأسه بعد الحلاقة ليدخل بعدها صديقه ويقفل الباب ويقوما بإمساكه ونزع ثيابه والاشتراك بالاعتداء عليه، بالإضافة إلى تهديده بالقتل في حال أخبر أحد وطلبا منه الحضور في اليوم التالي.

وبعد أن اعترف الطفل قام الأب بتقديم بشكوى لفرع الأمن الجنائي، وقد أخبرهم بما حدث لابنه من قبل الحلاق وصديقه بعد أن قاما بتهديده، وقام فرع الأمن بنصب كمين لهما بجانب المحل بعد أن طلب من الأب إرسال الطفل للتمكن من القبض عليهما.

عند دخول الطفل للمحل، وعندما أصبح المحل خالياً قاما بإغلاق بابه واصطحاب الطفل للغرفة، لتتم خلال ذلك مداهمتهم والقبض عليهما قبل الاقتراب من الطفل.

وبالتحقيق معهما تبين أن لديهما ميول جنسية تجاه الأطفال وأنهما من أرباب السوابق، واعترفا بما فعلوه للطفل.