لكل السوريين

بعد تراجع مستواهم.. الميرنغي يفتح الباب أمام 4 لاعبين للمغادرة

ريال مدريد ليس مرشحاً لتنفيذ عمليات كبيرة في فصل الشتاء. قبل عام، عاد لوكا يوفيتش إلى أينتراخت فرانكفورت في غياب دقائق مع زيدان. الآن تغير المشهد وهناك أربعة لاعبين لديهم أبواب البداية مفتوحة. ايسكو ومارسيلو وبيل وهازارد لسبب أو لآخر بالكاد أتيحت لهم الفرص وفي النادي سيكونون سعداء إذا قبلوا أيًا من العروض التي قد تأتي إليهم.

الفكرة التي يحافظ عليها قادة النادي هي عدم الذهاب إلى السوق الشتوية لتعزيز الفريق، على الرغم من أنه إذا كانت هناك عمليات بيع لبعض اللاعبين، فلن يتم استبعاد الخيار. في هذا الأسبوع، عقد الرئيس والمدرب اجتماعاً موجزاً يرمز إلى التفاهم بين الاثنين.

لم يظهر إيسكو في دوري الأبطال ولم يشارك في الدوري إلا في ست مباريات، بلغ مجموعها 166 دقيقة. لعب مارسيلو ثلاث مباريات في البطولة المحلية و89 دقيقة في أوروبا. القليل جدًا مما توقعوه، ولكن الحقيقة هي أنه إذا اعتبروا ذلك مناسبًا، فسيكون لديهم كل أنواع المساعدة للعثور على وجهة.

بيل لم يلعب منذ أغسطس وليس متوقعًا ان يلعب، على الأقل أثناء استمراره في إصابة نفسه، بينما يعتقد هازارد أنه من الأفضل له استعادة الثقة بعيدًا عن البرنابيو. حتى الآن هذا الموسم، شوهد البلجيكي في عشر مباريات بالدوري بإجمالي 348 دقيقة، مرة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

بدأ هزارد الموسم كلاعب أساسي ، لكن تألق فينيسيوس دفعه الى مقاعد البدلاء ، في النادي يعتقدون أن أفضل شيء بالنسبة له وللفريق هو أن يجد مكان في فريق آخر من أجل استعادة المشاعر التي خسرها ويبدو أنه لا يتعافى حتى مع المنتخب البلجيكي. كان بوب مارتينيز نفسه أول من قال إنه قلق بشأن حالة هازارد.

سيعتمد عليهم أنشيلوتي أثناء تواجدهم في الفريق ، لكن بالنسبة للإيطالي ، هناك لاعبون آخرون في المقدمة في مراكز اللاعبين الأربعة. حالات مختلفة هي حالة ماريانو ويوفيتش. أتيحت الفرصة لمهاجم الوسط للعب ضد إلتشي عندما بدا الأمر مستحيلاً. أستغل هذه اللحظة والآن أصبح بمقدوره تغيير وضعه. سيحصل يوفيتش على المشاركة في الأوقات التي لا يستطيع بنزيما اللعب فيها.