لكل السوريين

في جردة الأسبوع.. الأسايش يتابع صدارته لقدم الجزيرة، ونسرين بطلا لقدم الشباب بكوباني، وبطولتي ألعاب قوى بالرقة

تقرير/ حسين هلال 

الجزيرة

ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لفئة الرجال حافظ نادي الأسايش على صدارته للائحة الترتيب بعد فوزه على برخدان بـ 6 /0، وفي بقية المباريات “فاز سري كانيه على خبات، وديرك على الاتحاد، ودجلة على قنديل، وسردم على الأخوة والسلام، فيما تعادل الصناديد ونادي شبيبة الحسكة”.

وفي دوري فئة الشباب فاز نادي الأسايش على ديريك، وشبيبة الحسكة على فدنك، وقنديل على خبات، والصناديد على الأخوة والسلام.

وفي بطولة كرة الطاولة، التي أقيمت بمشاركة 18 لاعبا يمثلون 5 أندية، توج سردم بالمركز الأول بعد فوز لاعبه وائل مرجان بالمركز الأول، في حين حل برخدان ثانيا.

وفي دوري كرة الطائرة، وضمن مباريات الأسبوع الأول من إياب دوري كرة الطائرة لفئة الرجال، وفي أهم اللقاءات فاز نادي الأسايش على الصناديد وبثلاثة أشواط دون مقابل.

وفي بطولة الشطرنج المفتوحة، التي شارك بها عدد كبير من اللاعبين مثلوا مختلف أندية إقليم الجزيرة، توج نادي تل حميس بالمركز الأول بعد نيل لاعبه دلخواز بركات المركز الأول، في حين حل محمد جوي من الأسايش ثانيا.

كوباني

توج نادي نسرين بطلا لدوري فئة الشباب بعد تغلبه بالمباراة النهائية على التربية بهدفين لهدف، وشارك بالدورة عدة فرق.

وفي المباراة النهائية تم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز، وحصل علاء سمي على لقب أفضل حارس بالدورة وهو من نادي نسرين، كما حصل اللاعب جمال حسو على لقب هداف البطولة.

الرقة

ضمن نشاطات ألعاب القوى بالرقة، أقام الاتحاد الرياضي بطولتان في المصارعة والملاكمة لفئات الشباب وسط مشاركة واسعه من اللاعبين.

ففي المصارعة شارك حوالي 30 لاعبا، وقد فاز ببطولة الأوزان حسب تسلسلها كلا من اللاعبين “محمد كريدي، علاء عبد الرزاق، محمد جرداوي، سعد رويتع، مصعب عبد الجبار العبد، أمير عبد الجبار العبد، محمد نور الخضر، حمدوش الخضر، محمد الشيخ، عمار الابراهيم، حامد الشاهر.

وفي الملاكمة شارك 18 لاعبا، وقد فاز ببطولة الأوزان حسب تسلسها كلا من “اسماعيل محمد نعيم النمر، حسن علي حيجو، حسين أيمن الحاج، خليل علي حيجو، عبد القادر حمدان”.