لكل السوريين

من تسميهم أنقرة بـ ’’الجيش الوطني السوري’’: أرواحنا فداء للخليفة أردوغان

قال الإرهابي في ما يسمى “الجيش الوطني السوري” أحمد كرمو الشهابي، “أرواحنا وأطفالنا وأجدادنا فداء للخلافة العثمانية”، وجاء ذلك خلال لقاء تلفزيوني مع قناة “Akit tv” التركية والمؤيدة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وجاء تصريحه بعد تداول وسائل إعلامية عدة فيديوهات وتقارير تؤكد وصول فصائل سوريين إلى ليبيا، كان آخرها الفيديو الذي صوّر داخل طائرة متجهة إلى ليبيا، وكانت تحمل مئات المقاتلين، بعضهم يرتدي اللباس العسكري ويتحدث اللهجة السورية، بينما حاول آخرون إخفاء وجوههم عن الكاميرا.

وقال أحمد كرمو الشهابي، في أقرار واضح بإرسال أردوغان الفصائل المتطرفة السورية إلى ليبيا: “إننا مستعدون للذهاب إلى الجهاد في أي مكان، لن نتوقف”.

وأضاف رداً على سؤال مقدّم البرنامج “هل سترسلون مقاتلين إلى ليبيا؟: “إن شاء الله، وحين نتخلص من ظلم الأسد، سنتوجه لمحاربة الظلم أينما وجد، سنكون سبّاقين في محاربته، وكما سنتخلص من قمع الأسد، سنخلّص أخوتنا في تركستان من القمع”.

إلى ذلك، توجّه بالشكر لأردوغان “على ما قدّمه للشعب السوري إنسانياً وعسكرياً وسياسياً”، على حد تعبيره. وتابع “لم ينظر الأتراك إلينا كسوريين، بل كأخوة، كما قال الرئيس أردوغان: “نحن الأنصار و أنتم المهاجرون”.

ويستمر أردوغان بدعم الإرهاب وإمداده بالسلاح وإيواء الإرهابيين وتوفير الملاذ الأمن لهم، فضلاً عن جرائمه بحق الشعوب والقوميات الأخرى والأديان وشعبه أيضاً.