لكل السوريين

الأمن الداخلي وسردم في نهائي دوري القدم، والشحيل بطلا لدورة دير الزور التنشيطية

تقرير/ حسين هلال 

رغم خسارته في مباراة إياب نصف النهائي تأهل نادي قوى الأمن الداخلي بالرقة إلى نهائي دوري شمال وشرق سوريا بكرة القدم.

وخسر الأمن الداخلي من الرقة أمام فريق غرانيج من دير الزور بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الإياب التي أقيمت في ملعب الفرات بمدينة الرقة.

وكان الأمن الداخلي قد فاز في مباراة الذهاب بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، ليصل بذلك إلى المباراة النهائي، ليقابل نادي سردم، ممثل الجزيرة الذي تأهل للدور النهائي بعد فوزه على ممثل دير الزور الثاني، نادي ذيبان.

وجدد سردم فوزه على ذيبان في مباراة الإياب التي أقيمت في ملعب شهداء 12 آذار في مدينة القامشلي.

وستقام المباراة النهائية في مدينة القامشلي.

الجزيرة

ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لفئة الرجال سجلت النتائج التالية “فاز خبات على شبيبة الحسكة بهدفين لهدف، وديريك على الأخوة والسلام بستة أهداف لهدف، وسردم على برخدان بهدف”

وفي مباريات الأسبوع السادس تعادل سري كانية والأخوة والسلام سلبا، فيما فاز برخدان على خبات بهدف وحيد.

دير الزور

اختتمت الدورة الكروية التي أقامها الاتحاد الرياضي بمشاركة عدة أندية لفئة الشباب، وقد جمعت المباراة النهائية ناديي الشحيل وقوى الأمن الداخلي وانتهت بفوز الشحيل بهدف وحيد.

وفي بقية المباريات فاز محترفي الجرذي على الكرامة بالضربات الترجيحية، وأبو حماة على النصر بثلاثة أهداف، والشحيل على المعلمين، والجرذي على الطيانة، وغرانيج على الكرامة، والأمن الداخلي على الفداء.

كوباني

ضمن مباريات بطولة السيدات لكرة القدم التي أقامها الاتحاد الرياضي سجلت النتائج التالية “فوز برخدان على العمال، والوحدة على النجوم، وروشين على الوحدة، والفرات على حلنج”.