لكل السوريين

حامل اللقب يواصل نتائجه المتذبذبة، ولاعبة منتخب سوريا تتألق مع الخابور في الدوري السوري للسيدات

فشلت سيدات نادي عامودا، بالفوز على نظيراتهن في فريق فيروزة من حمص، بعد أن انتهى اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفيحاء الصناعي في العاصمة دمشق، بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وعلى الرغم من أن عامودا حامل لقب الدوري السوري للسيدات الذي أحرزه الموسم الماضي إلا أن نتائجهن في هذا الموسم لا توحي بأنهن سيتمكنن من الحفاظ على اللقب.

ويواصل نادي الخابور الرياضي للسيدات تحقيق النتائج الإيجابية في دوري السيدات، حيث تمكن من الفوز في الجولة الرابعة على الوحدة الدمشقي بهدف دون رد، أحرزته اللاعبة المتألقة آية محمد.

ونالت آية شهرة إعلامية في الآونة الأخيرة، حتى انشغلت بعض الأوساط الرياضية بموهبتها، وبهدفها الجميل الذي أحرزته في مرمى فريق البرتقالة الدمشقية عبر ركلة حرة مباشرة.

وكانت آية قد أحرزت لقب أفضل لاعبة كرة قدم ناشئة في سوريا، وتوجت بلقب الدوري السوري للناشئات مع نادي الخابور الرياضي.

وآية محمد صديق، فتاة سورية من المكون الكردي من مواليد 2006 بدأت مع نادي قامشلو المُرخّص من قبل الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة في عام 2016، وأحرزت معه ألقاب دوري لعام 2017 ـ 2018ـ والكأس عام 2018 ـ 2019، وفازت بلقب أفضل لاعبة ببطولة الناشئات بدمشق عام 2020 الجاري وأحرزت مع نادي الخابور اللقب بنفس البطولة.

وشاركت العام الماضي مع المنتخب السوري للناشئات ببطولة غرب آسيا في الأردن وأحرزت معهن المركز الثالث في البطولة، وأحرزت مع نادي عامودا بطولة دوري سوريا بنسخته الأولى لموسم 2019 ـ 2020.