لكل السوريين

إحراق مجموعة من الخيم في أخطر مخيم في العالم ” الهول”

تستمر جرائم نساء إرهابيي داعش بحق النازحين السوريين والعراقيين القاطنين في مخيم الهول الذي يبعد عن محافظة الحسكة مسافة 45 كم، حيث أقدمت مجموعة من نساء داعش على إحراق مجموعة من الخيم.

وفي سعيٍ منهن لإحياء الفكر المتطرف، بعد أن زال التنظيم الذي كان يشكل أخطر تنظيم إرهابي في العالم؛ وبحسب وكالة هاوار الإخبارية؛ فإن مجموعة من نساء إرهابيي التنظيم المتطرف أقدمن على حرق أربعة خيام بشكل كامل، ما أدى إلى إصابة امرأة بحروق بليغة، نقلت على إثرها إلى المشفى الميداني في المخيم.

ورصدت كاميرات المخيم الحرائق، وتم تعقب آثار النسوة اللواتي قمن بعملية حرق الخيم، ولأن النساء ملتزمات باللباس الأسود الكامل صعب الوصول إليهن بشكل مباشر.

ونشطت أعمال القتل والطعن, وحرق الخيم، والفرار، في مخيم الهول، والذي يُعتبر أخطر مخيم في العالم, وبشكل كبير، بالتزامن مع هجوم جيش الاحتلال التركي وإرهابييه على مناطق شمال وشرق سوريا, ولا سيما بعد إعلان التحالف الدولي مقتل متزعم التنظيم ( أبو بكر البغدادي) في الـ 26 من تشرين الأول، من العام المنصرم.

ويعد مخيم الهول أكبر المخيمات في مناطق الإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا، ويقطنه أكثر من 68  ألف شخص، منهم نازحون سوريون ولاجئون عراقيون، بالإضافة إلى نساء وأطفال لتنظيم داعش, كما يُعتبر الأخطر من بين مخيمات العالم، نتيجة وجود أكثر من 40 ألف شخص من عوائل إرهابيي التنظيم.