لكل السوريين

استخدمت فيها الرشاشات الثقيلة.. اشتباكات متقطعة في خفض التصعيد

تقرير/ عباس إدلبي 

قتل عنصر في التنظيمات الإرهابية المرتزقة على جبهة كفرعمة، نتيجة إصابته بطلقة قناص من قبل عناصر قوات الحكومة السورية المتمركزة في الفوج 46 بريف حلب الغربي.

على صعيد متصل، استهدفت الفصائل الإرهابية المرتزقة بقذائف المدفعية نقاط وتجمعات قوات الحكومة السورية في قرية الحاكورة بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، دون تحديد الضحايا الذين وقعوا في القصف المتبادل.

وبحسب المرصد السوري، فقد حدثت اشتباكات متقطعة استخدمت فيها الرشاشات الثقيلة والمتوسطة بين القوات الحكومية والتنظيمات الإرهابية المرتزقة المتمثلة بمرتزقة هيئة تحرير الشام والتنظيمات المتطرفة المتحالفة معها والمدعومة من قبل الاحتلال التركي.

وكانت الاشتباكات قد حدثت بريف اللاذقية الشمالي، وبالتحديد في منطقة جبل الأكراد، في حين كان رد القوات الحكومية باستهداف محور كبانة في ذات المنطقة.

بينما تعرضت أماكن في الفطيرة وفليفل وسفوهن والبارة وبينين بجبل الزاوية في ريف اللاذقية الشمالي، لقصف صاروخي من قبل قوات الحكومة السورية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وتشهد أرياف اللاذقية وحلب وإدلب اشتباكات متقطعة بين القوات الحكومية التنظيمات الإرهابية المرتزقة التي تتلقى الدعم من قبل جيش الاحتلال التركي.