لكل السوريين

جردة الأسبوع.. في الرقة مهرجان رياضي، وفي الجزيرة نتائج متفاوتة في القدم

تقرير/ حسين هلال 

تتواصل منافسات الأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب التي تشرف عليها الاتحادات الرياضية التابعة للجان الشباب والرياضة في مختلف مناطق شمال شرقي سوريا.

نتائج متفاوتة في قدم الجزيرة

ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم في إقليم الجزيرة، سجلت النتائج التالية “فوز الصناديد على شبيبة تل كوجر، والطريق على سري كانيه، وواشو كاني على الجزيرة، والأسايش على الاتحاد، وسردم على جودي، وبرخدان على شبيبة تل كوجر، وتعادل شبيبة الحسكة وخبات، والاتحاد وخبات”.

وفي فئة الشباب، فاز شبيبة تل كوجر على قنديل بثلاثة أهداف لاثنين، وديريك على شبيبة الحسكة بهدفين لهدف.

كرة الطائرة.. تعادل الرقة والجزيرة وديا

استعداداً للاستحقاقات القادمة للكرة الطائرة فاز رجال نادي سردم من إقليم الجزيرة على رجال نادي الأمن الداخلي من الرقة بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وذلك في صالة عامودا الرياضية.

نتائج متقاربة في دوري هيئات كوباني

ضمن دوري الهيئات والمؤسسات بكرة القدم المقامة في كوبان، فاز فريق المستوصفات على فريق الكهرباء بستة أهداف مقابل أربعة، والأسايش على مدارس صرين، والمطاحن على كري سبي، والمالية على اتحاد المعلمين، وتعادل إعادة الإعمار مع المواصلات، وفاز الاقتصاد على الأكاديميات.

وفي لقاء ودي بكرة القدم لفئة السيدات، فازت فريق سيدات التربية على الفرات بخمسة أهداف نظيفة.

في الرقة، مهرجان رياضي بألعاب القوى

أقام مكتب الألعاب الفردية في الاتحاد الرياضي بالرقة، مهرجانا رياضيا بألعاب القوى، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين بالفئات العمرية الصغيرة صغار وأشبال، وأسفرت النزلات عن النتائج التالية ” في المصارعة تم تتويج اللاعبين لؤي عبد الكريم ومحمد رويتع وسعد رويتع ومحمد جردواي وأمير المحمد ومصعب المحمد ورياض النور وغازي الخلف ومحمد الدندل”.

وفي الجودو فاز كلا من “أحمد الحسن وخالد الجمعة وسالم المحمد وحسين الإبراهيم”.

وفي الكيك بوكسينغ، فاز كلا من جمال أحمد وخالد الظاهر وإبراهيم الحمد وعمار الحسن.

وتابع المهرجان جمهور كبير من أهالي اللاعبين، وحضر البطولة أحمد الخضر وروهات بوزان من الرئاسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة وعبد الرزاق الشلاش رئيس الاتحاد الرياضي، بالإضافة للأعضاء البقية، وفي الختام تم تكريم الفائزين.