لكل السوريين

شركة جميل بطلا لسيدات القامشلي، ومنح تراخيص لـ 7 فرق في الرقة

شهد الأسبوع الماضي في رياضات شمال شرق سوريا عدة منافسات جاءت في معظمها متقاربة المستويات من ناحية المستوى والأداء، في حين أن بعض النشاطات قد انتهت بجو مليء بالتنافسية.

ترخيص 7 فرق في الرقة

تقدمت 8 اندية بطلب ترخيص لها في مركز مدينة الرقة وريفها، ويتم دراسة هذه الطلبات من قبل الاتحاد الرياضي ولجنة الشباب والرياضة لاعتماد ممن يحقق الشروط المطلوبة التي تم وضعها، ومنها ممارسة 3 من الألعاب الجماعية ومثلها من الألعاب الفردية، وتأمين العدد الكافي من المنتسبين وتأمين مقر للنادي.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد الرياضي عن إقامة دورة تنسيب حكام جدد بكرة القدم بغية توسيع قاعدة التحكيم واستقطاب عدد من الحكام الجدد، كما سيتم إقامة دورة صقل للحكام القدامى للاطلاع على آخر المستجدات بالتحكيم، وإقامة فحص للياقة البدنية وتستغرق الدورة أسبوعا كاملا.

وفي لقاءات ودية في المدينة وأريافها، انتهى اللقاء الذي جمع بين فرات الرقة وقوى الأمن الداخلي من دير الزور بالتعادل الإيجابي بـ 3 أهداف لكل فريق.

وفي دورة الأنصار بريف الرقة الشمالي بكرة القدم، أعلن فريق الأنصار المضيف عن إقامة دورة كروية شارك بها 8 فرق تم توزيعهم على مجموعتين، وضمت الأولى “شباب الأنصار، السلحبية الشرقية، والرافقة، الرشيد”، في حين ضمت الثانية “الصداقة، الفتيح، حزيمة، رجال الأنصار”.

ومن نتائج المباريات، فاز شباب الأنصار على السلحبية الشرقية، والرشيد على الرافقة، والفتيح على رجال الأنصار، والسلحبية الشرقية على الرافقة، ورجال الأنصار على حزيمة، وشباب الأنصار على الرشيد.

نتائج متقاربة في كرة قدم كوباني

ضمن مباريات دوري كرة القدم لفئة الناشئين في كوباني، فاز نسرين على روشين، والفرات على الوحدة، والتربية على روشين، والعمال على برخدان، والفرات على روشين.

وفي فئة الأشبال، فاز الفرات على نسرين، والعمال على الوحدة، وروشين على برخدان، ونسرين على التربية، والفرات على التربية أيضا، والفرات على العمال.

وفي فئة السيدات، أقيمت بعض اللقاءات الودية، وسجلت النتائج التالية “فوز برخدان على الوحدة وعلى العمال في كلا المباراتين بذات النتيجة”.

برخدان بطلا لطاولة ناشئي الجزيرة

بمشاركة 12 لاعبا من أندية الجزيرة وبرخدان وجودي، اختتمت في صالة ملعب الشهداء بطولة كرة الطاولة لفئة الناشئين، وأسفرت عن النتائج التالية “المركز الأول جان شوكت، والثاني الند حمو، والثالث عمر الأحمد”، وجميعهم من نادي برخدان.

وفي دوري الدرجة الثانية بكرة القدم في إقليم الجزيرة أيضا، استكملت مباريات دوري الدرجة الثانية بكرة القدم لفئة الرجال وسجلت النتائج التالية “فوز جوانن عامودا على جوانن باز، والأخوة والسلام على فدنك، وفدنك على أهلي عامودا، وتعادل أشتي وجوانن باز، وفاز أهلي عامودا على ديريك، وتعادل قنديل وجوانن عامودا”.

شركة جميل بطلا لدورة سداسيات القامشلي

توج فريق شركة جميل بطلا لدورة سداسيات القامشلي التي أقيمت برعاية الاتحاد الرياضي بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق متقاعدي نادي الجهاد بهدفين مقابل لا شيء.