لكل السوريين

البرسا والانتر يفتتحان باكورة ميركاتو الموسم القادم

أعلن نادي إنترميلان الإيطالي ضمه للنجم التشيلي المخضرم أليكسس سانشيز بشكل نهائي من مانشستر يونايتد الإنكليزي في صفقة انتقال حر.

ووفقاً للموقع الرسمي للنيراتزوري على الإنترنت، فإن سانشيز قد وقع على عقد مدته ثلاث سنوات، ليستمر مع الفريق حتى نهاية حزيران/ يونيو من عام 2023.

وتمكن سانشيز من إقناع المدرب أنطونيو كونتي، بعد ظهوره بحالة فنية جيدة، وبالتحديد بعد عودة النشاط الرياضي من التوقف بسبب فيروس كورونا.

وهو ما دفع النادي الإيطالي للاحتفاظ باللاعب، والتعاقد معه بدون دفع أي مقابل مادي للشياطين الحمر، وفقاً للاتفاق بين الطرفين، بسبب رغبة النادي الإنكليزي في التخلص من الراتب المرتفع لمهاجم آرسنال السابق.

وأعلن برشلونة الإسباني ضمه للموهبة البرازيلية الشابة غوستافو مايا البالغ من العمر تسعة عشر عاماً قادماً من ساو باولو البرازيلي.

وانضم مايا لصفوف النادي الكتالوني لغاية عام 2025، بصفقة بلغت قيمتها قرابة خمسة ملايين يورو، وشمل عقد اللاعب شرطاً جزائياً يبلغ قيمته ثلاثمئة مليون يورو.

وكان مايا قد حصل على سبعة ألقاب مع الفرق الشابة في ساو باولو وعاش أفضل موسم له في 2018، حيث سجل ثلاثين هدفاً في ست وثلاثين مباراة.

والتحق توتنهام الإنكليزي بركب المهتمين بضم النجم الجزائري سعيد بن رحمة من برينتفورد الذي فشل بالوصول للدوري الممتاز بعد خسارته أمام فولهام في نهائي البلاي أوف.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية أن النادي اللندني قدم عرضاً وصلت قيمته إلى حوالي سبعة عشر مليون يورو، طمعاً في اقتناص اللاعب من أنياب الأندية المنافسة التي يتقدمها جاراه في المدينة آرسنال وتشيلسي.

ويأتي سعي مورينيو لضم الجزائري البالغ من العمر أربعة وعشرين عاماً من أجل تدعيم صفوف فريقه استعداداً للموسم القادم.