لكل السوريين

جردة الأسبوع الرياضي في شمال شرق سوريا

أقيمت بطولة كرة الطاولة في صالة شهداء الثاني عشر من آذار بمشاركة أكثر من 40 لاعب ولاعبة يمثلون اندية إقليم الجزيرة ومن مختلف الفئات، وكانت النتائج على الشكل التالي لفئة الأشبال أحمد العبد الله من نادي برخدان، وجوان رسول وأحمد عبد الله رمو من نادي سردم

أما فئة السيدات كانت النتائج على الشكل التالي إيمان محمد من نادي سردم وآلاء وحيد من نادي برخدان، وياسمين محمد من نادي الاتحاد.

فيما كانت نتائج فئة الرجال على الشكل التالي وائل مرجان من نادي، ووائل خلف من نادي سردم، جان شوكت من نادي برخدان.

وفي دوري فرق الاحياء الشعبية بديرك وضمن مباريات دوري ديريك لفرق الاحياء الشعبية

فاز فريق حفتانين على زهيرية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، كما فاز فريق شباب ديرك على فريق ناشئين ديرك بثلاثة أهداف دون مقابل.

في عين العرب (كوباني)

اختتم في ملعب صداقة كوباني مهرجان الشهيدة استيرفان الثالث للمرأة الشابة بفعاليات رياضية ضمت العديد من المسابقات والألعاب والعروض الرياضية في العاب.

منها كرة الطاولة والشطرنج وشد الحبل _ والجري والنط بالكيس والبيض والمِلعقة والتايكواندو، والدراجة الهوائية، كرة الطائرة وكرة القدم.

وفي ختام المهرجان تم توزيع الميداليات والهدايا التذكارية لجميع السيدات المشاركات بالمهرجان.

وأيضاً في ختام مباريات الجولة الثالثة لمرحلة الإياب من دوري السيدات بكرة القدم سجلت النتائج التالية فوز نادي برخدان على العمال بهدف وحيد وتعادل نادي العمال وروشين بدون اهداف، وفوز برخدان على التربية بهدفين مقابل هدف واحد، والوحدة على الفرات بسبعة اهداف مقابل لا شيء.

والرقة

اقيمت بطولة كرة الطاولة المفتوحة بمشاركة 12 لاعبا يمثلون مختلف الأندية، وقد فاز بالمراكز الثلاثة الاولى كلا من شادي النافع وزهري النافع من نادي قوى الامن الداخلي ومحمد الحريري من المركز التدريبي بالرقة.

وتستمر مباريات دورة الاحياء الشعبية التي تقام برعاية منظمة المواطنه بالتنسيق مع الاتحاد الرياضي، وقد سجلت النتائج التالية فوز فريق العكيرشي على الاهلي وحطين والجسر على يعرب والترجي على ربيعة والترجي (الرقة) على المشلب، والاهلي على القحطانية.

وانطلقت دورة الاحياء الشعبية التي تقام في قرية تل السمن جنوبي وقد سجلت النتائج التالية

فوز الجهاد على الحمرات، والفتيح على حطين وشباب بعاص على الحمام والاتحاد على الرافقة وزنار على حزيمة وتعادل الزمالك والهيشة.

نشاطات دير الزور الرياضية

ضمن مباريات دوري كرة الطائرة حقق نادي أبو حمام فوزاً صعباً على نادي الجرذي وبثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وفي مباراة أخرى جمعت بين ناديي اتحاد ذيبان والبوليل.

وانتهت بثلاثة أشواط مقابل شوطين لاتحاد ذيبان. كما فاز نادي أبوحردوب على نادي الكرامة بثلاثة أشواط نظيفة، كذلك فاز نادي الجرذي، على اتحاد ذيبان بثلاث أشواط مقابل شوط واحد،

ضمن مباريات دوري كرة القدم فاز نادي الحصان على نادي الأمن الداخلي بنتيجة 8/0، كما فاز نادي درنج على ذيبان 8/0.