لكل السوريين

بعد موسم مخيب للآمال.. نجما الاتحاد الحلبي يرفعان سقف الطموح بالدوري السوري

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام في سوريا، ترميم مجلس إدارة نادي الاتحاد الحلبي، والذي بقي برئاسة باسل الحموي، الذي وعد بأن القادم سيكون أفضل بكل تأكيد.

ورفعت جماهير النادي الحلبي، سقف الطموحات في الموسم المقبل، بعد موسم مخيب للآمال في الموسم الماضي، حيث احتل الفريق المركز الثامن.

وفور إعلان المكتب التنفيذي لقرار الترميم، بدأ المجلس بالتخطيط والعمل وتشكيل اللجان التخصصية، ليعود التفاؤل من جديد.

خبرة الثنائي

قرار الترميم ضم جمعة الراشد وأيمن الحزام، وهما من خبراء كرة القدم على المستوى المحلي، ولهما تجارب ناجحة في المواسم السابقة، فيما افتقد المجلس السابق لأي لاعب كرة القدم او خبرة كروية فكانت النتائج سلبية.

ويعتبر الراشد والعزام لاعبين دوليين سابقين ويمتلكان الكثير من الخبرة والدهاء، بقيادة كرة القدم في النادي لبر الأمان، واجتماعاتهما الأخيرة مع نخبة الخبراء الكرويين في النادي، أكدت أنهما يخططان لمشروع كروي سيخدم النادي لسنوات وليس لموسم واحد.

أولى مهام الراشد والعزام، ستكون تحديد مصير المدرب البرازيلي آرثر سيلفا، الذي يقضي إجازة في بلاده، وكل التوقعات تؤكد أنه لن يعود بسبب فشله مع الفريق في إياب الدوري الماضي.

دعم مالي

تلقى مجلس الاتحاد الجديد، وعودا من الشركة الراعية بمواصلة الدعم المالي، مع تقديم الزيادة في حال كانت النتائج في الموسم المقبل جيدة ومشرفة، ليبدأ الراشد والعزام التفكير بصفقات من العيار الثقيل.

ويبحث مجلس الاتحاد عن تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، والمتوقع أن يبدأ منتصف الشهر المقبل أولى تدريباته، بعد اكتمال التعاقدات في الأيام المقبلة.

الراشد أكد أن المال ليس وحده من يساهم بحصد البطولات، لأن الأهم هو الانتماء والوفاء والقتال وثقافة الفوز والروح القتالية، ورغم ذلك شدد على ضرورة وجود المال في صندوق النادي، ليكون قادرا على حسم صفقات مهمة، تمثل مكسبا كبيرا للفريق.

دعم جماهيري

أجمع أنصار نادي الاتحاد على زيادة الدعم المعنوي للنادي وللفريق من خلال تكثيف حملات الدعم، لرفع من معنويات اللاعبين، مع إنهاء أي خلافات أو انقسامات سابقة، لتكن مصلحة النادي فوق كل المصالح.

ويعتبر جمهور نادي الاتحاد الحلبي الأكبر والأكثر محليا.