لكل السوريين

كومان يكشف عن أولى ضحايا البرسا في الميركاتو الصيفي

استقر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على رحيل أحد لاعبي الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة سيعرض الظهير الأيسر جونيور فيربو للبيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن فيربو لا يتناسب مع خطط اللعب التي يريد كومان تنفيذها، كما ترغب الإدارة في تخفيف ميزانية الرواتب في الفريق.

وأوضحت أن الدوري الإيطالي لا يزال الوجهة الأقرب لمستقبل فيربو، رغم رفض الأخير الانتقال إلى ميلان في الميركاتو الشتوي الماضي.

وذكرت أن الأندية التي أبدت اهتمامًا بضم فيربو هي: إنتر وميلان ونابولي، لكنها لم تتحرك بشكل رسمي حتى الآن لبدء المفاوضات مع برشلونة.

ودفع برشلونة 31 مليون يورو للتعاقد مع فيربو، لذا فإن سعره المرتفع جعل النادي الكتالوني يضع حدًا أدنى للقيمة التي يجب أن يرحل بها اللاعب، وإلا سيظل في “كامب نو” خلال الموسم المقبل.

ومنذ استلام المدرب الهولندي كومان، لدفة التدريب في النادي الكتلوني، تخلى النادي عن أبرز لاعبيه، أدت إلى نكسة كبيرة مخيبة لجماهير البرسا، جعلت النادي على أعتاب موسم صفري، حيث ودع دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وودع مسابقة الكأس، في حين أنه لا يزال يتمسك بوصافة الليغا الإسبانية.

ويعد الأوروغوياني لويس سواريز أحد أبرز نجوم الفريق الذين تخلى عنهم الهولندي كومان، وذلك عقب انتقاله لأتليتكو مدريد متصدر الدوري المحلي.

وانتقدت جماهير البرسا الإجراءات التي قام بها كومان، معتبرين أن خسارة سواريز إحدى أكبر الخسائر بالنسبة للنادي هذا الموسم، حيث يتصدر اللاعب ترتيب هدافي الليغا مع المتصدر النادي العاصمي.