لكل السوريين

بمشاركة ممثلين عن المحافظات السورية.. لاعب من الحسكة يتوج ببطولة سوريا لكمال الأجسام

الحسكة/ مجد محمد

بمشاركة ٦٥ لاعباً من مختلف المحافظات السورية، توج ابن محافظة الحسكة اميل فهمي ايليو بالمركز الأول في بطولة سيد الشاطئ، وهي أقوى بطولة لكمال الأجسام في سوريا، والتي أقيمت في محافظة اللاذقية الأسبوع المنصرم، والتي استمرت لثلاثة أيام، وبعد منافسات قوية ومثيرة وبحضور جمهور كبير رافق اللاعبين

حولوا أجسامهم إلى ما يشبه لوحات فنية، وأبدع كل منهم برسم أدق التفاصيل على كافة أنحاء جسده للفوز بلقب بطولة سيد الشاطئ، فالفوز هذه المرة كان حليف ابن محافظة الحسكة اميل فهمي ايليو والذي ذكر لنا، فوزي باللقب جاء كنتيجة طبيعية للاستعداد الجيد للبطولة من ثلاثة شهور ومشاركتي ببطولات محلية على مدار السنة، فالبطولة تطورت كثيرا عن نسخة العام الماضي، وتحسن أداء اللاعبين كثيرا مما ولد لدي منافسة قوية.

وأضاف، بطولة سيد الشاطئ لبناء الأجسام للرجال، تحظى باهتمام كبير من اللاعبين كبطولة تعد للاعبي النخبة في سورية، وهي أيضاً من البطولات المهمة ضمن خطة اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، لذلك كان حافزي كبيرا للمشاركة والفوز بها.

وأكمل، البطولة شهدت مشاركة واسعة ومنافسات قوية لوجود نخبة من الأبطال أصحاب الإنجازات المتميزة عربيا وآسيويا مضيفا إننا أصحاب المراكز الأولى سيتم ضمنا إلى المنتخب الوطني للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة، التي ستقام على المستوى الإقليمي والدولي.

وأردف، البطولة تكون على مستوى محافظات وأشخاص، بالنسبة لمحافظة الحسكة كفريق لم تحصل للأسف لا على المركز الأول ولا الثاني ولا الثالث، ولكن الحمد لله بمجهودي الشخصي تمكنت من أخذ الميدالية الذهبية والفوز بالمركز الأول للبطولة عن وزن ١٠٠ كلغ، وفوزي هذا يعتبر فوز لنادي محافظة الحسكة بالتأكيد.

وقال أيضاً، انا راض مائة في المائة على النتائج النهائية وهي أعطت كل ذي حق حقه ولا مجال هنا للمجاملة ولابد في النهاية من فائز بالمركز الأول ولا يمكن للجميع الفوز بلقب سيد الشاطئ، فالتحكيم كان جيدا وان لم يحصل فريق الحسكة على مركز مميز، فالبطولة لن تنتهي وسنشارك بقوة واجتهاد أكبر بالبطولة في نسختها القادمة.

واختتم، اللقب دافع لي للفوز ببطولة آسيا والتي ستقام مطلع العام المقبل،وكذلك المشاركة ببطولة العالم للماسترز عام ٢٠٢٣، مشددا أن لعبة كمال الأجسام طريقنا للعالمية في حال توفر الدعم المادي كون اللعبة مكلفة ماديا.