لكل السوريين

في جردة المرحلة.. سردم والأمن الداخلي يقطعان كل المسافة في سباق الوصول لنهائي شمال شرقي سوريا بكرة القدم

تقرير/ حسين هلال 

قطع ناديي الأمن الداخلي من الرقة، وسردم من الجزيرة شوطا كبيرا في سباق التتويج بلقب دوري شمال وشرق سوريا بكرة القدم، بعد فوز الأول على نادي غرانيج من دير الزور بنتيجة 8 أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى على ملعب الشهيد أدهم في الرقة.

بدوره، فاز نادي سردم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ممثل دير الزور الثاني، نادي ذيبان، في اللقاء الذي جرى على ملعب الفرات في مدينة الرقة، الذي يعد الملعب الحالي لممثل دير الزور، ليقطع سردم شوطا كبيرا في سباق التأهل للنهائي.

وكانت الفرق الأربع قد حجزت تذكرة الوصول للنهائي بعد فوزها في مباريات الدور الربع النهائي، لتصل لدور الأربعة.

هذا وسيلتقي طرفي النهائي على أرضية ملعب شهداء 12 آذار في مدينة القامشلي.

الجزيرة

ضمن مباريات الاسبوعين الخامس و السادس من دوري الدرجة الاولى بكرة القدم سجلت النتائج التالية وكانت ضمن التوقعات حيث فاز نادي الاسايش على دجلة بخمسة أهداف مقابل هدفين، وديرك  على شبيبة الحسكة باربعة اهداف مقابل لأشيء، والصناديد  على الاخوة والسلام بهدف وحيد.

والأخوة والسلام على دجله بأربعة اهداف مقابل ثلاثة ، وديرك على خبأت بخمسة أهداف مقابل هدف، وبرخدان يفوز على الاتحاد بهدفين نظيفين، والصناديد على قنديل قانونيا، وسري كأنيه يتغلب على شبيبة الحسكة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والصناديد على شبيبة الحسكة بهدفين مقابل هدف ، وسردم على الاخوة والسلام برباعية نظيفة.

بطولة الكيك بوكسينغ

اختتمت بطولة الكيك بوكسينغ ، بمشاركة اكثر من 32 لاعب يمثلون مختلف الاندية ، وفي الترتيب العام، حل نادي وشوكاني بالمركز الاول، تلاه نادي قنديل المركز الثاني ثم  نادي الاسايش بالمركز الثالث.

الطبقة

بطولة كاس الطبقة بكرة الطائرة

أقام الاتحاد الرياضي بطولة كاس الطبقة بكرة الطائرة بمشاركة 6 فرق،  وقد سجلت النتائج التالية فوز نادي السد على الصفصافة بثلاثة أشواط مقابل لأشيء، والإطفائية على الصحة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، والسد على الشبيبة بثلاثة أشواط مقابل لأشيء، والصفصافة على الصحة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، والصحة على الجرنية ثلاثة أشواط مقابل شوطين ، والصفصافة عل  الإطفائية بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

كوباني

اقيمت بطولة للشطرنج بمشاركة 15 لاعبا من مختلف الاندية، وقد فاز بالمركز الاول “حسين بلش’من نادي نسرين ، تلاه بالمركز الثاني “إدريس أوسب “من نادي نسرين، وحل ثالثا” فرهاد لا لو” من نادي التربية .