لكل السوريين

في جردة الأسبوع الرياضي.. كرنفالية ذكرى شهداء الملعب تنتهي سلبية، وسردم بطلا لطائرة الجزيرة

تقرير/ حسين هلال 

الجزيرة

في ذكرى شهداء 12 آذار التي حصلت في العام 2004 في القامشلي، أقيم لقاء ودي بكرة القدم، بين منتخبي الجزيرة ودير الزور، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي رغم الفرص الكثيرة التي سنحت لمهاجمي فريق الجزيرة، كذلك ساهم تألق حارس مرمى دير الزور بالحفاظ على نظافة شباكه.

وفي الجزيرة أيضا، وفي ختام مباريات دوري الدرجة الأولى بكرة الطائرة لفئة الرجال حسم نادي سردم بطولة الدوري بعد فوزه على منافسه نادي الأسايش بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

وفي مباريات الدرجة الأولى، وضمن مباريات الأسبوع العاشر جرت النتائج التالية “فوز خبات على الأخوة والسلام، والصناديد على برخدان، والشبيبة على قنديل، والأسايش على الاتحاد، ودجلة على سري كانيه”.

وفي دوري فئة الشباب سجلت النتائج التالية “فوز نادي الصناديد على برخدان، وتعادل سردم والأسايش، وخبات وشبيبة الحسكة”.

كوباني

أقيمت دورة سداسيات بكرة القدم شارك فيها عدة فرق، وسجلت فيها النتائج التالية “فوز معلمي كوباني على فريق صرين ومعلمي القنايا على اتحاد معلمي صرين، وتعادل الجلبية والمعاهد، والجامعة على صرين، وتعادل فريق الشهيد سيدو واتحاد معلمي صرين”.

وفي دوري فئة الناشئين فاز نادي الفرات على العمال، وحلنج على كري سبي، وروشين على التربية، والوحدة على النجوم.

دير الزور

نظم الاتحاد الرياضي دوري لكرة القدم شارك فيه 10 أندية تم تقسمهم إلى مجموعتين، وقد سجلت النتائج التالية “فوز الكرامة على محترفي الجرذي، والحوايج على الصعوة، وذيبان على أبو حردوب، والسفيرة على الفداء، وغرانيج على الشحيل، ودرنج على سويدان، وتعادل جديد بكارة والبصيرة، والحصان والأهلي، وهجين والطيانة، واليقظة والهرموشية وأبوحمام والنصر، والكسرة والأمن الداخلي”.

دورة تنشيطية بكرة الطائرة

نظم الاتحاد الرياضي دورة تنشيطية بكرة الطائرة شارك فيها عدة أندية، وسجلت النتائج التالية “فوز نادي أبوحمام على نادي النصر بثلاثة أشواط دون مقابل، وقوى الأمن الداخلي على الجرذي بثلاثة أشواط مقابل لاشيء”.

الرقة

في الذكرى السنوية لشهداء 12 آذار أقام الاتحاد الرياضي عدة فعاليات ومن بينها عروض رياضية في ألعاب الملاكمة والكيك بوكسينغ والمصارعه والجيدو والكاراتيه ورفع الأثقال شارك فيها عدد كبير من اللاعبين المنتسبين للمراكز التابعة للاتحاد الرياضي، وقد لافت هذه العروض استحسان الجمهور الذي تابعها في الملعب السداسي في منشأة الفرات.