لكل السوريين

العنوان الأبرز.. لا أحد يوقف قطار سردم بكرة القدم، وفريق المالية بطلا لدورة ودية بكوباني

تقرير/ حسين هلال 

الجزيرة

أقامت منظمة كاف بطولة الريشة الطائرة للسيدات، وشاركت فيها 14 لاعبة من مختلف الأندية، وأسفرت النتائج عن فوز اللاعبة راما عبود بالمباراة النهائية بعد فوزها على نور نخاس بنتيجة 0/2، وفي الزوجي فاز مصطفى عبود وهيفاء خلو على حسام بحي وراما عبود بنتيجة 1/2.

وفي بطولة التايكواندو للشابات، اختتمت بطولة التايكواندو للشابات بمشاركة أكثر من 30 لاعبة يمثلن أندية الأسايش، برخدان، شبيبة حسكة، أشتي، قنديل، الاتحاد، سري كانيه.

وفاز بالمراكز الأولى كلا من “فاطمة قاسم من مركز روج، وصفية علي من ديريك، ودارين حسين من آشتي”. وفي ترتيب الأندية، حل مركز روج أولا، وديرك ثانيا، وآشتي ثالثا.

سردم يتابع صدارته لدوري كرة القدم

ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم، تابع نادي سردم صدارته للدوري بعد فوزه على قنديل بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وفي بقية المباريات “فاز ديريك على برخدان، وتعادل الصناديد وخبات، فيما تم تأجيل لقائي الأخوة والسلام مع الأسايش وسري كانيه مع الاتحاد بسبب الأحوال الجوية”.

كوباني

اختتمت بطولة الشهيد ديار حمي بكرة القدم التي شارك فيها 16 فريقا، وقد نجح فريق المالية بالفوز بالمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق الطاقة بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي ختام البطولة تم تكريم عدد من اللاعبين، حيث حصل عزت جركس على كأس هداف البطولة، وحصل أنس محمد وأحمد رامي مناصفة على كأس أفضل حارس مرمى بالبطولة.

الرقة

أقام الاتحاد الرياضي بطولة مفتوحة لكرة الطاولة شارك فيها 13 لاعبا، وأسفرت البطولة عن النتائج التالية “شادي حمود أولا، وزهري حمود ثانيا، ومحمد حمود ثالثا، وغسان حمود رابعا، وعيسى حمود خامسا”، وجميعهم من نادي قوى الأمن الداخلي وسيمثل هؤلاء منتخب الرقة الذي سيشارك في بطولة الأقاليم التي ستقام في الطبقة خلال الشهر المقبل.

وفي كرة القدم، وضمن لقاءات ودية “فاز الشباب على الفرات، والأمن الداخلي على الترجي، وتعادل الأمن مع السد الطبقاوي”.