لكل السوريين

أبرز عناوين الرياضة خلال الأسبوع.. رئاسة مجلس عامودا تكرّم بطلات سوريا بكرة القدم

تقرير/ حسين هلال 

شهد الأسبوع الماضي جملة من النشاطات الرياضية التي تشرف عليها الاتحادات الرياضية، وقد عرف هذا الأسبوع عنوان بارز يتمثل في تكريم بطلات سيدات نادي الخابور المتوجات بلقب الدوري السوري لكرة القدم بفئة السيدات.

في كوباني.. المطاحن بطلاً للهيئات والمؤسسات بالسداسيات

حقق فريق المطاحن لقب النسخة الثالثة لبطولة الهيئات والمؤسسات للسداسيات بكرة القدم التي تقام في مدينة كوباني، بعد تغلبه على فريق الأطباء في بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي دوري فرق الدرجة الأولى بكرة القدم، حقق نادي هيئة التربية أول فوز له وكان على حساب نادي نسرين، فيما فاز الوحدة على روشين.

في الرقة.. اختتام بطولة المرحوم يحيى الغازي

اختتمت دورة المرحوم يحيى الغازي، بفوز نادي فرات الرقة بالبطولة بعد فوزه بالمباراة النهائية على مزرعة ربيعة بهدفين مقابل هدف واحد.

وقدمت منظمة نساء للسلام الجوائز والدروع والألبسة للفرق أصحاب المراكز الأولى.

وفي مباريات ودية للفرق الرياضية التي تتحضر للمشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد الرياضي، سجلت النتائج التالية “فوز حطين على تل السمن الجنوبي، وشباب الرقة على الخابور، والمجد على الترجي، وربيعة على القحطانية”.

في الجزيرة.. اختتام مرحلة الذهاب بدوري القدم لفئة الرجال

في ختام المرحلة الأخيرة من دوري كرة القدم لفئة الرجال لمرحلة الذهاب سجلت النتائج التالية “فوز شبيبة الحسكة على واشوكاني، والصناديد على برخدان، وخبات على دجلة، فيما قرر الاتحاد الرياضي تأجيل لقاء سري كانيه مع شبيبة تل كوجر”.

وفي دوري فئة الشباب للدرجة الأولى “فاز الأسايش على الجزيرة، والصناديد على جودي، وبرخدان على فدنك، والأخوة والسلام على خبات”.

وفي بطولة التايكواندو لفئة الأشبال، التي أقيمت في صالة ديريك بمشاركة 100 لاعب ولاعبة، توج نادي سردم بالمركز الأول لفئة الذكور، فيما حصل فريق روج للسيدات على المركز الأول في فئة السيدات.

وفي بطولة المرحوم دفاع حبو المفتوحة بكرة الطاولة، التي أقيمت بصالة شهداء 12 آذار، توج فريق أهلي عامودا باللقب لفئتي الرجال والسيدات، في حين جاء فريق برخدان المضيف في المركز الثاني لكلا الفئتين.

وفي كرة القدم أيضا، كرمت الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في عامودا سيدات نادي الخابور الذي توج بطلا للدوري السوري لكرة القدم للموسم الحالي لأول مرة في تاريخه، وقد أثنى الجميع على جهود الكادر الفني والإداري للفريق وباركوا للفريق الفوز بالبطولة، مطالبين إياه بالاستعداد الجيد للمحافظة على اللقب.