لكل السوريين

بعد التأهل للممتاز.. إدارة عفرين تحضر لاجتماع حاسم لإقامة حفل جماهيري

يعقد مجلس إدارة نادي عفرين السوري، اجتماعا استثنائيا الأسبوع المقبل، لبحث ترتيبات الحفل الجماهيري الذي سيقام نهاية الشهر الحالي، بعد تأهل الفريق الأول للدوري الممتاز.

وتأهل نادي عفرين للدوري السوري الممتاز بعد فوزه على نادي المحافظة الدمشقي بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من مباراة الإياب، في جولة الحسم ليعبر لدوري الكبار، رفقة النواعير الحموي الذي فاز على المجد الدمشقي بركلات الترجيح بعد أن تبادلا الفوز بنتيجة هدف لصفر في كلا لقائي الذهاب والإياب.

وبحسب موقع رياضي متخصص بنقل الأخبار الرياضية، فإن إدارة النادي ستحسم هوية المدرب الجديد للنادي مع المحافظة على المدرب الحالي أسامة حداد، والذي سيعمل بصفة مدرب مساعد بحسب الموقع ذاته.

وأوضح الموقع أن الخيارات المقبلة ستتجه لمدرب محلي يمتلك الخبرة الكافية، لضمان تحقيق نتائج جيدة ومرضية في دوري الكبار.

وختم: “المجلس سيقدم قرارته لداعم النادي قبل الإعلان عنها بشكل رسمي، حيث سيتكفل بكامل مستحقات المدربين واللاعبين”.

ويعد نادي عفرين أحد أندية محافظة حلب، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، جعلت منه رقما صعبا في الكرة الحلبية إلى جانب ناديي الاتحاد الحلبي، والحرية الذي هبط مؤخرا للدرجة الأولى برفقة نادي الساحل من محافظة طرطوس.

ووصل عفرين للدوري الممتاز بعد تأهله عن المجموعة الشمالية.

وفي تصريحات سابقة لرئيس النادي، فإن النادي سيكسر معادلة الصاعد الهابط، حيث سيعمل منذ الآن على جلب لاعبين على مستوى جيد للنادي، لضمان البقاء مواسم أخرى في الممتاز، فالممتاز هو المكان الطبيعي للنادي الأخضر.

ويعتمد نادي عفرين معلب السابع من نيسان في محافظة حلب ملعبا رئيسيا له، بعد أن كان في سنوات قبل الأزمة يلعب في الملعب البلدي في عفرين المحتلة.

وستقام مبارياته الرسمية في الدوري السوري أو في كأس سوريا على أرضية ملعب الحمدانية في حلب، على غرار نادي الحرية الحلبي الذي ودع الأضواء رسميا.