لكل السوريين

سردم يكتسح جوائز الجزيرة، واستمرار الدوريات الشعبية في كل من الرقة وكوباني

تقرير/ حسين هلال

الجزيرة

أقام الاتحاد الرياضي حفلا تكريميا للفرق والأندية الفائزة خلال العام الحالي، وتصدر نادي سردم قائمة الفرق التي حصلت على التتويج، بعد فوزه بعدة ألقاب بفئة الرجال، فيما حل نادي الأسايش في رأس القائمة لفئة الشباب.

وشهد الحفل، تكريم منتخب الناشئين بكرة القدم لفوزه ببطولة الأقاليم، ومنتخبات كرة الطاولة للرجال والسيدات والشطرنج وألعاب القوى والقوة البدنية، كما تم أيضا تكريم أندية الجهاد والهلال وعامودا للناشئات بعد إحرازها المراكز الثلاث الأولى في الدوري السوري.

كوباني

اختتمت بطولة قره قوزاق بكرة القدم لفرق الأحياء الشعبية بفوز فريق الجزيرة المنبجي، بعد تغلبه على فريق السد بهدف وحيد.

كذلك انطلقت بطولة الشهيد مسعود إبراهيم بكرة القدم الذي شارك فيها 16 فريقا، وسجلت النتائج التالية “فوز فريق جودي على ترافيك الفرات، والإدارة المحلية على مستوصف مشتنور، ومكتب الدفاع على الإدارة المحلية، وترافيك الفرات على هيئة الصحة، ومكتب الطاقة على جامعة كوباني، واتحاد المعلمين على هيئة الداخلية، والتربية على الزراعة”.

وفي كوباني أيضا، وضمن بطولة كرة القدم لفئة الشباب فاز فريق روشين على نسرين وحلنج على العمال والوحدة.

الرقة

توج فريق الزمالك بطلا لدوري الأحياء الشعبية بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق الترجي بالضربات الترجيحية، بعد التعادل بالوقت الأصلي بهدف لمثله.

وشهدت البطولة مشاركة 18 فريق يمثلون أرياف الرقة وأحياء المدينة.

ومن النشاطات الكروية الأخرى توج فريق يعرب بطلا للدورة الكروية التي أقيمت في مزرعة يعرب بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق المنصورة بهدفين لهدف.

وفي ريف الرقة أيضا، أطلق نادي الشمال دورة كروية شهدت مشاركة 16 فريقا، وسجلت النتائج التالية “فوز الصداقة على رأس العين والبواسل على الجزيرة وأهلي مسكنة على التحدي.