لكل السوريين

التنافس على القمة محتدم في دوري الجزيرة، ومستويات متقاربة في دوري الفئات في شمال شرقي سوريا

تقرير/ حسين هلال 

الجزيرة

لازال التنافس مستمرا على صدارة دوري الدرجة الأولى بكرة القدم بين الأسايش وسردم في إقليم الجزيرة.

وفي الأسبوع الحالي سجلت النتائج التالية “فوز نادي سردم على برخدان بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وسري كانيه على قنديل بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، والأسايش على دجلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، والأخوة والسلام على شبيبة الحسكة بهدفين مقابل لا شيء”.

وفي مسابقة كرة السلة في إقليم الجزيرة أيضا، ومع بداية الأسبوع الأول من أندية الدرجة الأولى فاز خبات على قنديل ودجلة على التوالي، والأسايش على قنديل ودجلة قانونيا.

وفي دوري كرة الطائرة لأندية الدرجة الأولى لفئة الشباب، توج نادي سردم بطلا للدوري بعد فوزه بالمباراة النهائية على الصناديد بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

وفي بقية المباريات سجلت النتائج التالية “فوز الأسايش على جودي، والصناديد على ديريك بثلاثة أشواط دون مقابل”.

وفي الرقة، تشهد بطولة دوري شمال وشرقي سوريا لكرة القدم بفئتي الأشبال والناشئين تنافسا حادا، حيث النتائج التي تحققت توحي إلى ذلك.

وفي دوري الناشئين تحققت النتائج التالية “منتخب الرقة يفوز على منبج بأربعة لهدفين، في مباراة شهدت الكثير من الرعونة أمام المرمى للاعبي منبج، وكان منتخب الرقة قد فاز على الطبقة بثلاثية نظيفة، وعلى دير الزور بهدفين لواحد، وفي المباراة الأخيرة تعادل مع منتخب الجزيرة”.

وشهدت البطولة تألقا لافتا لمنتخبي عفرين والجزيرة اللذان تنافسا على بطاقة التأهل للدور النهائي.

وفي فئة الأشبال، سجل منتخب دير الزور حضورا لافتا في البطولة بعد وصوله للمباراة النهائية بفوزه على منبج، وكان قد تصدر الدور الأول بعد فوزه على الرقة وعلى الطبقة، في حين أنه خسر أمام منتخب الجزيرة الذي خاض مباراة صعبة أمام منتخب كوباني.