لكل السوريين

في جردة الأسبوع.. سردم بطلا لريشة الجزيرة، والأمن الداخلي يتوج ببطولة “براعم الرقة”

تقرير/ حسين هلال 

الجزيرة

توج نادي سردم بطلا لدوري الريشة الطائرة في إقليم الجزيرة بعد فوزه بالبطولة التي أقيمت في صالة عامودا الرياضية، والتي شارك فيها 18 لاعبا يمثلون أندية “جودي، الأخوة والسلام، جوانن باز، سردم، الاتحاد، خبات”.

وجاءت نتائج المراكز الثلاث الأولى على الشكل التالي بالترتيب “حمزة الفارس أولا، ومصطفى العبود ثانيا، وكاوا صلاح ثالثا”، وجميعهم من نادي سردم.

وفي الجزيرة أيضا، وضمن مباريات الأسبوع الأول لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم سجلت النتائج التالية “فوز سردم على خبات، والأسايش على شبيبة الحسكة، والأخوة والسلام على قنديل، ودجلة على الاتحاد، وتعادل الصناديد وديريك، وبرخدان وسري كانيه”.

وفي دوري الدرجة الثانية فاز فدنك على آشتي، وجودي على واشو كاني.

وفي دوري كرة الطائرة لأندية الدرجة الثانية، فاز فدنك على شبيبة الحسكة، والاتحاد على آشتي، وفدنك على آشتي وبرخدان على جوانن باز.

كوباني

في ختامِ منافسات دوري المجموعات لبطولة الشباب بكرة القدم تأهل نادي التربية للدور الثاني بعد فوزه على نادي الفرات بهدفين لهدفٍ واحد، وكري سبي على برخدان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما تعادل العمال والنجوم بهدفين لكل منهما، والنجوم ونسرين بهدف لكل منهما.

وفي دوري إقليم الفرات بكرة القدم لفئة الرجال؛ فاز نادي التربية على العمال بهدف دون مقابل، وروشين على برخدان قانونا لتخلف الأخير عن الحضور، والعمال على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 الرقة

اختتم دوري البراعم بكرة القدم الذي شارك فيه 9 فرق، ونجح فريق قوى الأمن بتصدر الدوري بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق الزمالك بستة أهداف مقابل ثلاثة، وتم في المباراة النهائية تكريم عدد من اللاعبين البارزين وتقديم المكافآت المادية للفريق الفائز.

وفي دوري سداسيات كرة القدم، توج فريق القدس باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الوداد.

وكان القدس قد تأهل للمباراة الختامية بعد فوزه على فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل خمسة، في حين وصل الوداد للنهائي بعد تجاوزه عقبة العربي بذات النتيجة.

وشهدت البطولة مشاركة 16 فريقا، تم تقسيمهم لأربعة مجموعات، يتأهل من كل مجموعة فريقين للدور ربع النهائي الإقصائي.