لكل السوريين

أصدقاء الأمس خصوم الغد في يورو 2020

 

أقيمت قرعة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، مساء السبت الماضي، في العاصمة الرومانية بوخارست، والتي أسفرت عن عدة مواجهات نارية.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة اليورو يوم 12 يونيو/حزيران 2020، حيث ستقام مباراة الافتتاح بمدينة روما، وتحديدًا في ملعب الأولمبيكو، وستجمع بين إيطاليا وتركيا.

ومن خلال التقرير التالي نرصد لكم أبرز مواجهات أصدقاء النادي الواحد، الذين سيصبحون من الخصوم في اليورو مع منتخبات بلادهم:

رامزي وديميرال

الويلزي آرون رامزي والتركي ميريح ديميرال، سيواجهان زملائهما في فريق يوفنتوس، حيث يتواجد المنتخب الإيطالي بجانب ويلز وتركيا في المجموعة الأولى، ويضم المنتخب الإيطالي في صفوفه عدد من لاعبي يوفنتوس مثل ليوناردو بونوتشي، وفيديريكو بيرنارديسكي.

كوفاسيتش

في المجموعة الرابعة يتواجد وصيف مونديال روسيا المنتخب الكرواتي، مع المنتخب الإنجليزي.

وسيواجه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط تشيلسي، زملاءه في صفوف البلوز توموري، وماسون مونت، وكالوم هودسون أودوي، وتامي أبراهام.

ليفاندوفسكي وألكانتارا

المجموعة الخامسة تضم على رأسها المنتخب الإسباني حامل اللقب 3 مرات سابقة، ومعه المنتخب البولندي، وسيواجه ثنائي بايرن ميونخ الألماني؛ الإسباني تياجو ألكانتارا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي بعضهما البعض، في اليورو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رونالدو وماتويدي وكان

المجموعة السادسة، تعتبر هي مجموعة الموت في البطولة، حيث تضم حامل اللقب البرتغال والوصيف وبطل العالم فرنسا، والمنتخب الألماني.

وسيلعب كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ضد زملاءه في يوفنتوس، الفرنسي بليز ماتويدي، والألماني إيمري كان، خلال مباريات البطولة.

سيميدو وتير شتيجن

أيضًا ضمن المجموعة السادسة، سيواجه البرتغالي نليسون سيميدو الظهير الأيمن لبرشلونة، زميله في صفوف البلوجرانا الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، إذا شارك الأخير مع الماكينات نظرًا لكونه حتى الآن الحارس الثاني للبارسا.

نوير وكومان

سينافس الحارس الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، ومواطنيه جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا، وسيرجي جنابري، الثلاثي الفرنسي في صفوف البافاري بينيامين بافارد، وكورنتين توليسو، وكينجسلي كومان.

جوندوجان وسيلفا

سيصطدم ثنائي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الألماني إلكاي جوندوجان، والبرتغال برناردو سيلفا، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

جوريرو وشولز

البرتغالي رافائيل جوريرو لاعب بوروسيا دورتموند، سيواجه زملاءه الألمان نيكو شولز وجوليان براندت.